قال المدرب ديدييه ديشامب يوم الأربعا 1 مايو  ، إن تمديد عقد شركة نايكي مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وعارضه الفريق الفرنسي هو “نبأ ممتاز “.

قامت شركة  Nike، الموردة للمعدات للفريق الفرنسي منذ عام 2012، بتمديد شراكتها مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى عام 2034. “أخبار ممتازة”، علق المدرب ديدييه ديشامب، سعيدًا بالموارد المالية الإضافية المتاحة لمختلف المنتخبات الفرنسية وكرة القدم النسائية وكرة القدم كرة القدم للهواة.

يؤكد المدرب الفني للفريق الفرنسي أن هذا التمديد خبر ممتاز “. أولاً وقبل كل شيء، أنا سعيد للغاية من أجل الاتحاد وجميع المنتخبات الوطنية وكرة القدم للسيدات وكرة القدم للهواة التي ستستفيد من موارد كبيرة في السنوات القادمة.

أتذكر أنه عندما وصلت في عام 2012، تقريبًا في بداية الشراكة مع Nike (التي بدأت في عام 2011، ملاحظة المحرر)، شكك بعض الناس في أهمية هذا الالتزام ،” يتابع ديشان. وأضاف: “في المنتخب الفرنسي، نحن جميعًا ندرك، سواء لاعبين أو أفراد طاقم العمل، مسؤولياتنا، خاصة تجاه الشركاء الذين يروجون لصورتهم من خلال الظهور إلى جانبنا“.

نحن نحترم شركائنا والجمهور كثيرًا “، يؤكد بطل العالم 2018. إلى جانب النتائج التي حققناها، يثير الفريق الفرنسي حماسًا قويًا للغاية وهذا أيضًا مصدر فخر مهم بالنسبة لي“.

ستقوم شركة Nike أيضًا بتجهيز ألمانيا

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وشركة نايكي يوم الثلاثاء 30 أبريل عن تجديد شراكتهما، وهي ضربة لطيفة جدًا للاتحاد الفرنسي لكرة القدم ونجاح جديد للشركة المصنعة للمعدات الأمريكية، التي سرقت مؤخرًا الاختيار الألماني من منافستها الرئيسية أديداس.

يجب أن تكون هذه الاتفاقية، التي ستستمر بين عامي 2026 و2034، بمثابة صفقة مالية رائعة لـ FFF وإذا لم يتم الإعلان عن مبلغها، فسيكون أعلى من ذلك الذي تم الاتفاق عليه قبل 13 عاما والذي يدر ما بين 40 و50 مليونا سنويا لشركة “3F”، بحسب وسائل إعلام عديدة.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *